نظمت جمعية احلى فوضى بالتعاون مع جمعية أصحاب المؤسسات التجارية في شارع الحمراء ومتفرعاته مهرجانا ترفيهيا وطبيا نهار الاحد بتاريخ 26 حزيران 2022 بحيث توزعت اكشاك الملابس والحلي والطعام والحرف اليدوية في شارع الحمراء بالإضافة الى مستشفى ميداني يقدم فحوصات طبية ومجانية. وقد استقطب المهرجان آلاف الزوار العرب والأجانب وسط عروض فنية وموسيقية مختلفة. 

وقد صرحت ايمان عساف رئيسة جمعية أحلى فوضى "بأن ما نراه في شارع الحمراء مشجع جدا بحيث نريد ارجاع هوية الحمراء مركزا للثقافة والتراث اللبناني لأن شارع الحمراء الآن وبرأيها لم يعد يشبهنا. وهذا النشاط الصغير كان يحوي كل المجتمع اللبناني من صحافيين، فنانين، رسامين وهذا هو عنوان شارع الحمراء وهذه هي الفكرة الأساسية من النشاط وقد اضافت عساف بأنه قد جمعنا شبه مستشفى فيها فحوصات مجانية للدم والسكري والنظر والضغط." 

وقد عم جو من الفرح بين المشاركين مما أعاد النبض الى هذا الشارع التاريخي مشكلا فسحة امل ومصدرا وافرا للمعلومات الطبية والصحية قد أعاد هذا المهرجان رونق الحياة الى شارع الحمراء الذي تأثر مثل أي شارع من شوارع لبنان بالأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تشهدها البلاد.